Back to アブダビ forum

تصميم تطبيقات الموبايل .

のポスト アブダビ フォーラム

لا يمكن الاختلاف على ان تطبيقات الجوال أصبح لها تأثيرا كبيرا على كافة نواحي حياتنا اليومية، وبفضل التزايد المستمر في أهمية تطبيقات الجوال وتأثير تطورها على المجتمع ككل، تقوم مؤسسة العالمية الحرة بتقديم خدمة تصميم تطبيقات الجوال على مختلف منصات التطبيقات app store وgoogle Play وHuawei AppGallery بأساليب ابتكارية متطورة

تتميز تطبيقات الجوال بالعديد من المميزات التي جعلت حياتنا اليومية أكثر سهولة ومرونة، مما جعلنا نعتمد عليها في إدارة كل انشطتنا اليومية، وبصفتك صاحب عمل او مديرا لنشاط تجاري معين سيمكنك تصميم تطبيق جوال لنشاطك التجاري من الآتي:

تساعدك تطبيقات الهاتف على توسيع قاعدة عملائك من خلال نشرها على منصات التطبيقات مثل app store وgoogle Play وHuawei AppGallery.

كلما زاد عدد الأشخاص المستخدمين لتطبيق الهاتف الخاص بك، ساعد ذلك على توسيع قاعدة العملاء المؤكدين والدائمين لشركتك أو نشاطك التجاري.

توفر لك تطبيقات الجوال تواصل أسرع وأثر سهولة مع عملائك، حيث يمكنك اعلامهم بكل جديد من خلال ارسال كل مستجداتك في رسالة مجمعة على تطبيقك.

ستوفر عليك تطبيقات الجوال الكثير من التكاليف التي يتم صرفها على الحملات الاعلانية، وذلك لان تطبيقك الخاص سيمكنك من ارسال اشعارات بكل مستجدات نشاطك التجاري الى كل العملاء المستخدمين لتطبيقك.

تصميم تطبيق جوال لنشاطك التجاري يساعدك على بث الثقة في نفوس عملائك، وزيادة وع العملاء بنشاطك التجاري في مناطق جغرافية جديدة.

返事を掲載する。